الأحد 5 مايو 2024

الفنان مصطفى كامل يتعرض لحادث سير

مصطفى كامل

فن30-10-2023 | 17:21

أحمد نيازى الشريف

تعرض الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بحادث سير في الساعات القليلة الماضية اليوم، نتج عن ذلك تهشم الجزء الأمامي في سيارته.

ونشر الفنان مصطفى كامل مجموعة صور التي توضح تحطم سيارته، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل. وتفاعل الجمهور مع الفنان مصطفى كامل، وتوالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذين دعوا له بالشفاء العاجل.

وكانت من بعض هذه التعليقات كالتالى : «الحمدلله والشكر لله قدر الله وما شاء فعل، ألف مليون حمدالله على سلامتك يا حبيبي فداك أهم شيء إنّك بخير والحمدلله ربنا يحفظك من كل مكروه»،.

وعلق آخر: «فداك وربنا يعوض عليك والحمدلله على المكتوب وحمدالله على السلامة.

وفي سياق مختلف أيضاً، سبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارًا بإيقاف التصريح السنوي لعازف الأورج محمد عبد السلام، وكان نص بيان النقابة كالآتي: "بعد الاطلاع على التوصيات الواردة إلينا من السادة الشئون القانونية.

 وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام معوض تصريح سنوي، عن العمل، وذلك لحين مثوله أمام النقابة، لما بدر منه من سلوك يخالف القانون رقم 35 لسنة 1878 وتعديلاته وللائحة الداخلية، ويعمم ذلك القرار على جميع المنشآت ومنظمي الحفلات وأصحاب القرار، على أن يسري ذلك القرار من تاريخ 25 أكتوبر".