الإثنين 29 ابريل 2024

محمد صبحى: أنا ضد فكرة مقاطعة المنتجات الأجنبية الداعمة للاحتلال لهذا السبب

محمد صبحي

فن31-10-2023 | 00:37

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان المصري القدير محمد صبحي، على القيام بمبادرة موسعة حول مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، بسبب تفاقم وتجاوز القضية الفلسطينية وما يجرى لأهالي غزة من أطفال ونساء وشيوخ، من قصف وعنف مستمر من قبل عناصر قوات الإحتلال الإسرائيلي.

وجاء الفنان محمد صبحي في تصريحات تليفزيونية قائلاً: "أتمني نعمل مبادرة للناس اللي عايشين بره في أمريكا وأوروبا يعملوا مقاطعة لمنتجات الشركات الداعمة لإسرائيل اللي هناك هتقع، وهتبقى ضرتهم بجد، لكن هنا أنت مضرتهمش، والقوة الإسرائيلية مرعبة.

واستكمل الفنان محمد صبحي حديثه قائلاً: "إن حملات المقاطعة التى تجتاح السوشيال ميديا لا تضر أمريكا بل تضر المصريين أنفسهم أو أصحاب المحلات الذين اشتروا هذه المنتجات".

واختتم الفنان محمد صبحي قائلًا: "مصر عمرها ما عملت مخيمات، وبدل ما أمريكا بتدافع عن الوحش الكاسر إسرائيل ما تاخدهم عندها ليه تقترح سيناء، ودخول سيناء هو تلخيص للقضية وتخليص على مصر".

وعلى جانب آخر، قام الفنان محمد صبحي برفع علم فلسطين في آخر ليلة عرض لمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" وظهرت علي الشاشة الخلفية مشاهد تبرز وحشية ودموية العدو الصهيوني في التعامل مع الفلسطينيين الأبرياء وتصدر العلم الفلسطيني الشاشة الخلفية في الأوبريت الأخير.

Dr.Randa
Dr.Radwa