الثلاثاء 21 مايو 2024

محمد رضوان يعلن تأجيل عرض فيلم «ختيار مريم» تضامنًا مع أهل غزة

محمد رضوان

فن31-10-2023 | 12:26

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان محمد رضوان عن تأجيل العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "اختيار مريم" بسبب الأحداث الجارية التى تحدث في قطاع غزة من قتل واستشهاد الاطفال والنساء والرجال وأيضاً الشيوخ نتيجة قصف عناصر القوات الإسرائيلية.

جاء ذلك بعدما شارك الفنان محمد رضوان البوستر الدعائي لمهرجان ميتا السينمائي عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليه قائلًا: في ظل الأحداث الراهنة وحدادًا علي أهل فلسطين وغزة تم تأجيل عرض فيلمي اختيار مريم بمهرجان ميتا السينمائي حدادًا علي أرواح شهداء وأطفال غزة، ربنا يصلح الأحوال ونتقابل قريبًا بإذن الله.

فيلم "اختيار مريم"، يضم مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم: الفنان محمد رضوان، ورشا سامي، ويعقوب المصري، وأحمد أبو زيد، ورغدة سعيد، والعمل من تأليف وإخراج محمود يحيي.

فيلم اختيار مريم، تدور أحداثه في إطار كوميديا سوداء، حول يوم واحد نقضيه مع مريم ومع باقي أفراد أسرتها الخمس، وتتعرض مريم لإغراء مالي كبير عندما يطلب منها الشخص الذي تقوم بتمريضه أن تساعده أن يموت موتًا رحيمًا في مقابل مليون جنيه.

وعلى صعيد متصل أيضا يعرض الآن للفنان محمد رضوان مسلسل «على باب العمارة»، عبر منصة watch it، تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول الثري الصعيدي "عوض أبو حامد"، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل. وعن أجدد أعمال الفنان محمد رضوان السينمائية حيث يشارك فى فيلم الإسكندرانى بطولة الفنان أحمد العوضى ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. فليم "الإسكندرانى" تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك فى بطولته، مجموعة من نجوم الفن منهم: حسين فهمى، أحمد العوضى، زينة، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.