السبت 4 مايو 2024

محمد حمزة: زيارة رئيس الوزراء لشمال سيناء رسالة للعالم أجمع

النائب محمد حمزه

برلمان31-10-2023 | 17:34

محمد حبيب

أكد النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ وأمين الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، أن زيارة رئيس مجلس الوزراء لشمال سيناء اليوم له دلالات عديدة ورسالة للعالم أجمع أهمها عودة مظاهر الحياة  لطبيعتها في شمال سيناء بعد تطهير الأراضي، وفتح الطرق العامة والميادين، واستئناف الخدمات والأنشطة العامة بكل المرافق.

وأضاف حمزة أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي أعطى إشارة البدء لإطلاق خطة التطوير الاستراتيجي لتنفيذ تنمية وإعمار سيناء، لتستكمل الدولة إعداد خطة التطوير الاستراتيجي بشمال سيناء.


وأشار حمزة أنه تم  وضع خطط كثيرة لتنمية سيناء حيث عملت الدولة المصرية على تنمية سيناء بالتوازي مع الحرب على الإرهاب، مشيرا إلى تأكيد الرئيس السيسي  ورئيس الوزراء أنه لا مساس بأمن مصر القومي وأن الرئيس السيسي لن يسمح بتصفية أي قضايا إقليمية على حساب الدولة المصرية.

واختتم حمزة تصريحاته أن الدولة المصرية أصبحت قوية وذات سيادة بفضل جهود المخلصين من أبنائها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وأننا لن نفرط في شبر واحد من أرض سيناء ولا اي ارض مصرية موجها التحية والتقدير والاحترام لقواتنا  المسلحة والشرطة المصرية التي بذلت الغالي والنفيس لحماية الأرض المصرية من براثن الإرهاب وتساهم في التعمير والتنمية.

Dr.Randa
Dr.Radwa