الأحد 5 مايو 2024

إحالة عامل أحذية تعدى على شخص في النزهة للجنايات

سلاح ناري

الجريمة31-10-2023 | 19:42

عبدالعزيز الدهشان

أحالت نيابة النزهة عامل أحذية للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على شخص وإصابته بطلق ناري لخلافات مالية بينهما، وحيازته مخدر الحشيش.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى استقبال أحد المستشفيات عامل أحذية مصاب بطلق ناري، إثر تعدي شخص عليه وإصابته بطلق ناري، وتم ضبط السائق بالقاهرة وبحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة.
 
وبسؤال المصاب قرر بأنه لدى توجهه مستقلاً سيارة أجرة قيادة "آخر" لمقابلة (أحد الأشخاص) لتسوية بعض الخلافات المالية بينهما -حدثت بينه وبين الأخير مُشادة كلامية - تطورت لقيام ذلك الشخص بإطــــلاق عدة أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتـــه تجاهه، مما أسفر عن إصابته المشار إليها وتلفيات بالاكصدام الخلفي للسيارة ولاذ بالفـــرار.
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد السيارة التي كانت بحوزة المشكو في حقه "مستأجرة" وتم ضبطه حال تواجده بمنطقة السلام مُستقلاً السيارة المشار إليها وبحوزته (طبنجة وعدد من الطلقات) وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وطلقات فارغة وكمية من مخدر الحشيش وزنت ٤ كيلو جرام - مبلغ  مالي) .
 
بمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة باستخدام الطبنجة المضبوطة بحوزته بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارته ، والمبلغ المالية المضبوطة من متحصلات تجارته غير المشروعة.