الإثنين 6 مايو 2024

أبرزهم محمد هنيدي وأحمد حلمي.. فنانون يدينون الهجوم على مخيم جباليا

نجوم الفن

فن1-11-2023 | 14:11

أحمد نيازى الشريف

حرص عدداً كبيراً من نجوم الفن على إدانة جريمة قصف قوات عناصر الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا المتواجد في قطاع غزة، والذى أسفر عنه استشهاد وإصابة 400 فلسطينياً.


وجاء كلا من الفنان أحمد حلمى والفنان محمد هنيدى ومنى زكى وياسمين عبد العزيز بنشر صور الشهداء الذى كانوا ضحية جراء قصف مخيم جباليا، عبر حساباتهم  الخاصة على بعض مواقع التواصل الاجتماعى وكتبوا عليها كلمة  حسبى الله ونعم الوكيل و جع قلب، كما كتب الفنان محمد هنيدى على الصورة "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ".


وكتب الفنان أحمد حلمى عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام:" إبادة جماعية.. مئات الشهداء و الجرحى بتدمير الاحتلال لحى سكنى فى مخيم جباليا".

 

كما علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على الحادث، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ قالت: "يا وجع القلب، حسبي الله، يا رب مخيم جباليا في فلسطين".

 

ومن جانبه حيث أن قامت قوات الاحتلال الاسرائيلى بمجزرة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مما أدى لاستشهاد وإصابة أكثر من 400 فلسطينيا فى مجزرة هى الأبشع بحق المدنيين الفلسطينيين العزل، وأدانت مصر بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي اللا إنساني الذي طال مربعًا سكنيًا في مخيم جباليا، ما أسفر عن سقوط ما يزيد عن 400 مدنيا ما بين شهيد وجريح وفقًا للتقديرات الأولية.

Egypt Air