الأحد 28 ابريل 2024

ثورة ضد «ذا كراون».. حمل الأميرة ديانا يثير غضب ويليام

الاميرة ديانا

الهلال لايت 2-11-2023 | 13:33

إيمان علي

تحدثت تقارير عالمية عن ثورة متوقعة ستنتج عن الأمير ويليام، ولي العهد البريطاني، بسبب أحداث مسلسل "ذا كراون"، الذي يتناول قصة حياة والدته الأميرة الراحلة ديانا.

ويتبنى المسلسل اداعاءات رجل الأعمال الراحل محمد الفايد، الذي سبق وصرّح بأن ديانا كانت حاملًا عندما ماتت مع ابنه دودي في حادث سيارة في باريس عام 1997.

وفي سلسلة نتفليكس، يمكن سماع الفايد (الذي يلعب دوره سليم ضو) وهو يؤكّد أن الحادث كان نتيجة مؤامرة لقتل ديانا (إليزابيث ديبيكي)، لمنعها من الزواج من دودي.

وقال مصدر مطلع: "من المرجح أن يثير هذا غضب أمير ويلز، الذي انزعج من قصص ذا كراون، التي ظهرت فيها والدته. وبعد أن تبين أن مقابلتها البانورامية عام 1996 مع مارتن بشير تم الحصول عليها عن طريق الخداع، طلب ويليام عدم عرضها مرة أخرى أبدًا"، وأضاف المصدر "لكن ذا كراون اختار إعادة عرضها ضد رغبة ويليام الصريحة.

وبهذا فإن سماع الادعاءات حول حمل والدته، والمؤامرة سيكون بمثابة "وضع الملح على الجرح"، خاصة وأن الكثير من هذه المزاعم تم تفنيدها على مر السنين".

ذا كراون أيضًا ردود فعل عنيفة لتصوير ديانا كشبح يزور الملكة (إيميلدا ستونتون) وتشارلز (دومينيك ويست).

ويبدأ عرض الجزء السادس من السلسلة في 16 نوفمبر بأربع حلقات، بالإضافة إلى 6 حلقات أخرى ابتداءً من 14 ديسمبر، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa