الثلاثاء 14 مايو 2024

فنانة تحقق شهرة واسعة بالرسم على الأظافر

الأظافر

الهلال لايت 3-11-2023 | 13:31

ميادة عبد الناصر

استطاعت سيدة ان تحقق شهرة واسعة بعمل نوع مختلف من الفن حيث تستخدم الأظافر الصناعية لرسم صور واقعية للغاية لأيقونات البوب ​​والمشاهير على أظافر أكريليك.

عند النظر إلى بعض روائع فيفيان شيويه راهي ، قد تعتقد أنها كانت تمارس طلاء الأظافر بالأكريليك طوال معظم حياتها، لكنك ستكون مخطئًا. لقد بدأت فقط في ممارسة فن الأظافر لتخفيف الضغط أثناء عملها على إطلاق شركتها التقنية الخاصة.

كانت مهندسة البرمجيات المدربة قد أطلقت للتو شركة ناشئة في مجال البرمجيات، عندما اتخذت هواية طلاء الأظافر كوسيلة للاسترخاء، ولكن انتهى بها الأمر بالتعمق في حفرة الأرانب لدرجة أنها قررت التخلي عن حياتها المهنية في عالم التكنولوجيا وتصبح محترفة مزيفة. فنان الأظافر بدلا من ذلك. والباقي هو التاريخ!

ومن المفارقات أن شركة فيفيان، Pamper Nail Gallery، تعاملت مع جائحة كوفيد-19 بإغلاق صالون الأظافر الخاص بها حيث بدأت في نشر بعض أفضل أعمالها عبر الإنترنت، وانتشرت على نطاق واسع، وجذبت انتباه أمثال مغني الراب سنوب دوج الذي شارك إحدى صورها على وسائل التواصل الاجتماعي مع عشرات الملايين من متابعيه.

تشتمل مجموعة أعمال فيفيان المثيرة للإعجاب على مجموعة متنوعة من التحف الفنية ، بدءًا من إعادة إنتاج اللوحات الفعلية المرسومة يدويًا على أظافر أكريليك صغيرة إلى مجموعة مانيكير بدلة Black Panther التي تتوهج في الظلام والعديد من شخصيات ديزني الكرتونية. مهما كان ما تريده على أظافرك المزيفة، فمن المحتمل أن تتمكن من رسمه، نظرًا لكونها واحدة من أكثر فناني الأظافر المزيفة موهبة في العالم، تعيد فيفيان شيويه راهي تصور ما هو ممكن في عالم الأظافر المزيفة ، مع التركيز على أدوات الضغط اللامعة والأظافر الأكريليكية المطلية يدويًا.

Dr.Radwa
Egypt Air