الأحد 28 ابريل 2024

نصر الله: الاحتلال لم يحقق أي انجازات عسكرية منذ بدء الحرب

حسن نصر الله

توك شو3-11-2023 | 17:23

روان عبدالباقي

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن الاحتلال الإسرائيلي لم يستطع أن يحقق انجازا عسكريا واحدا منذ بدء عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر وسعى إلى القصف وتدمير المنازل وتهجير المواطنين وقتل الأطفال الأبرياء، ويحاذر من بدء عملية برية كبيرة في غزة لأنه خائف وعاجز وفاشل.

وأضاف الأمين العام لحزب الله اللبناني، خلال خلال كلمة عرضتها القاهرة الإخبارية، أن العالم شاهد شجاعة وبطولات المقاومين الفلسطينيين، لافتا إلى أن الجهد العسكري المباشر رد وارتباك وخوف وضعف مع ما يتقنه الاحتلال منذ 75 عاما في ارتكاب المجازر مثلما فعل في فلسطين ولبنان للمس بإرادة قيادة المقاومة لتستسلم وترفع الأعلام البيضاء.

وأوضح أن أداء الفصائل الفلسطينية ثبت وأكد الهوية الفلسطينية المطلقة لعملية طوفان الأقصى، حيث إن معركة طوفان الأقصى من خلال قرارها الفلسطيني تثبت أنها فلسطينية بالكامل.

وأشار إلى أن القرار لدى قيادات حركات المقاومة وإيران تتبنى وتدعم وتساند طوفان الأقصى فهي معركة فلسطينية بالكامل وليس لها علاقة بأي ملف إقليمي، متابعا: "يجب أن يفهم الجميع أن أصحاب القرار الحقيقيين هم قيادات المقاومة وأصحاب القضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa