الخميس 16 مايو 2024

محافظ أسوان: انطلاق ملتقى التوظيف الرابع للتشغيل للجنسين بعد غد

محافظ أسوان أشرف عطية

محافظات4-11-2023 | 12:52

دار الهلال

قال محافظ أسوان أشرف عطية، إنه سيتم تنظيم ملتقى التوظيف الرابع، بعد غد /الاثنين/ ، وذلك بالتعاون مع مديرية العمل وتحت رعاية حسن شحاته وزير العمل.

وأكد عطية، في بيان اليوم السبت - أن الملتقى يهدف إلى توفير المئات من فرص العمل في مختلف القطاعات والشركات الخاصة سواء داخل أو خارج المحافظة للشباب من الجنسين الذكور والإناث، ولكافة المؤهلات الدراسية والفنية بالتعاون مع كبرى الشركات من القطاع الخاص في التخصصات المختلفة.

وحث عطية الشباب الأسواني بضرورة المشاركة في الملتقى التوظيفي الذي يفتح لهم آفاقا واسعة لاختيار وظيفتهم المناسبة بالقطاع الخاص في أفضل وأرقى الشركات، ويتيح لهم حرية المقارنة والتقديم للوظائف المتنوعة، ولاسيما في ظل ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة من خلال المشروعات المتتالية بمختلف قطاعات العمل العام.

من جانبه .. أوضح فوزي صابر مدير مديرية العمل بأسوان، أن هذا الملتقى يتم تنفيذه في فترة وجيزة مما يعكس اهتمام الوزارة والمحافظة لتوفير فرص العمل وبشكل مستمر متى توافرت في المشروعات والمنشآت المتنوعة، ومن خلال جهد مخلص مبذول لحصر فرص العمل بأعدادها ومواقعها لاستثمار العلاقات الطيبة مع القطاع الخاص لكسب الثقة وتوجهيه نحو استيفاء فرص العمل الشاغرة لديه عن طريق مديرية العمل لضمان الحيادية والعدالة فى توزيع الفرص على أبناء المحافظة .