الأحد 28 ابريل 2024

مصطفى شعبان يستعد لمسلسل «المعلم» برمضان 2024

مصطفى شعبان

فن5-11-2023 | 17:00

مها الشيخ

يستعد الفنان مصطفى شعبان لبدء  التجهيزات لتصوير مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "المعلم"، ومن المقرر أن ينافس بيه في مارثون مسلسلات رمضان لعام 2024.

ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، يمر بالعديد من المواقف والأزمات خلال مرحلة من حياته ويحاول التعامل معها في إطار إجتماعي، ومسلسل"المعلم " من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف.

ويذكر أن الفنان آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "بابا المجال"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ينتمي للدراما الشعبية.

وتدور أحداث بابا المجال حول زين الشخصية الرئيسية في العمل والتي قام بتجسيدها النجم مصطفى شعبان الذي يتربى مع والدته سوسن بدر وقد هربت من زوجها رياض الخولي منذ طفولة نجلها بسبب انزعاجها من تجارة زوجها واعماله الغير مشروعة،وتجارته في الآثار ولكن يقوم الاب بالعثور على زين ابنه ويجعله مسئول عن أعماله وتجارته، كما يدخل رياض الخولي في صراع مع شقيقاته واللائي جسدن دورهن سماء إبراهيم وچومانا مراد حول الميراث.

ومسلسل "بابا المجال " من بطولة عدد من النجوم وهم: سهر الصايغ، نسرين أمين، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة،أحمد ماهر، چومانا مراد، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي وإخراج أحمد خالد موسى.

Dr.Randa
Dr.Radwa