الجمعة 24 مايو 2024

ريجيم الفنانات للأمام مرش وللخلف در

20-2-2017 | 23:06

 

فى التدريبات الرياضية التى يؤديها النجوم والنجمات من أجل الريجيم أوإنقاص أوزانهم .تلعب سعاد حسنى : إلى الأمام .. مارش مثلها مثل شادية ولبلبة.

وتؤدى مريم فخر الدين : للخلف در .

وتمارس ليلى طاهر : محلك .. سر .

وهو نفس الدور التى تؤديه زبيدة ثروت .

ـ فسعاد حسنى نقص وزنها 4 كيلو جرامات دفعة واحدة فى أقل من شهر وذلك بسبب الريجيم القاسى الذى تتبعه وتسير عليه ومن ثم أصبحت مهيئة تماما  لدورها فى فيلم (مكان للحب) الذى يبدأ تصويره بعد العيد ويشاركها بطولته نور الشريف وتقوم سعاد حسنى فى هذا الفيلم بدور طالبة لاجئة فقدت أسرتها فى حرب السويس وبعد أن تنتهى من تصوير دورها فى هذا الفيلم ستبدأ على الفور فى تصوير دورها فى فيلم (الضياع) مع رشدى أباظه وعماد حمدى إخراج سعد عرفة بالإضافة لبعض الأفلام الأخرى التى عرضت عليها مؤخرا .

ـ أما بالنسبة لشادية فتقضى إجازة العيد مع زوجها صلاح ذوالفقار فى الإسكندرية ومن المقرر أن تعود خلال الأيام المقبلة لتبدأ تصوير دورها فى فيلم (عندما يذوب الجليد) ويشاركها بطولته 20 طفلا وطفلة وتستكمل فى الوقت ذاته تصوير دورها فى فيلم (أضواء المدينة) الذى توقف تصويره خمس مرات لأسباب غير مفهومة ما جعلها تشعر هى وأبطال الفيلم أحمد مظهر وإبراهيم سعفان وعادل إمام بحالة من الضيق الشديد .

ـ وبعد أن اطمأنت لبلبة على إنقاص وزنها 3 كيلو جرامات فى أيام قليلة كما تريد سافرت إلى تونس للاشتراك فى أربعة حفلات لصالح الاتحاد النسائى التونسى وتشترك معها فى الحفلات فايدة كامل والفرقة القومية التونسية ومن المقرر أن تعود غدا لكى تراجع بعض السيناريوهات المعروضة عليها كما تبحث مشروعا لبطولة فيلم بالألوان يشترك زوجها حسن يوسف فى إنتاجه مع إحدى شركات السينما الألمانية .

ـ بينما قررت مريم فخر الدين عدم بدء تصوير أعمال جديدة حاليا لرغبتها فى استعادة رشاقتها وتعيش فى حالة من القلق لكونها رغم الريجيم القاسى التى تتبعه فوجئت بأن وزنها زاد أكثر مما كان عليه .

ـ كما فشلت ليلى طاهر فى إنقاص وزنها فرغم الريجيم القاسى والعنيف التى تسير عليه منذ أسابيع طويلة اكتشفت أن الأمور لاتزال محلك سر .

ـ ورغم أن زبيدة ثروت فشلت فى إنقاص وزنها 5 كيلو جرامات كما طلب منها المهندس حسين حلمى قبل بدء تصوير دورها فى فيلم (ساعة الصفر) مع رشدى أباظة وسامية جمال والمقرر بدء تصويره بعد العيد وهو مايهدد باستبعادها من الفيلم وإسناد دورها لفنانة أخرى.

مجلة آخر ساعة 18 نوفمبر 1970.