الجمعة 10 مايو 2024

تصرف جنوني.. امرأة تعبّر عن حبها لصديقها بوشم اسمه على جبينها (فيديو)

آنا ستانسكوفسكي

الصحافة اليوم8-11-2023 | 12:23

إيمان علي

وثق مقطع فيديو تصرفًا جنونيًا أقدمت عليه مؤثرة على مواقع التواصل، حيث قامت بدق وشمًا باسم حبيبها على جبينها بخط كبير، ما جعلها عرضة للانتقادات وبخاصة أنها لم تفكّر في مستقبل علاقتهما.

   وفي الفيديو الذي شاركته آنا ستانسكوفسكي عبر تطبيق إنستجرام، تم توثيق عملية الوشم، حيث ظهر في قمة السعادة، بعد أن تم رسم اسم حبيبها "كيفن" على جبينها بأحرف ضخمة سوداء.

وعبّرت آنا عن حماستها في بداية الفيديو، وقالت "دعونا نفعل ذلك"، وهي تجلس على كرسي فنان الوشم، لتظهر بعد ذلك وعلى وجهها علامات الألم الشديد بسبب إبرة الوشم التي كانت تتحرك على جبهتها، تاركة كلمة "كيفن" مكتوبة.

وبدت آنا سعيدة بشكل كبير بالمظهر النهائي، في حين اندهش العديد من متابعيها، حيث علق أحد الأشخاص "باعتباري فنان وشم.. لن أفعل هذا أبدًا بإنسان آخر، وأضاف شخص آخر"سوف يحب كيفن ذلك، لكن حبيبك القادم سوف يكره الأمر بالتأكيد".

وفي مقطع فيديو آخر، أصرت آنا "كان الجميع يقولون لي إنني سأندم على ذلك وفي كل مرة أنظر فيها إلى المرآة أقول: أنا واقعة في الحب. أنا واقعة في حب الوشم، وأنا أحب كيفن، وأعتقد أنه إذا كنت تحب شخصًا ما حقًا، فعليك إظهار ذلك.. كما تعلم، عليك فقط إثبات ذلك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ana Stanskovsky-Content creator (@ana_stanskovsky)

 

Dr.Radwa
Egypt Air