الخميس 23 مايو 2024

يا له من فرق أحدثته.. مسن بريطاني يزعج جيرانه ويكتب إلى الصحف يشكر نفسه (صور)

كيث هينز

الهلال لايت 8-11-2023 | 19:15

إيمان علي

أثار رجل بريطاني غضب جيرانه بعد أن قام بقطع سياج لا يملكه، ثم كتب إلى جريدته المحلية ليشكر نفسه على عمله.

أثار كيث هينز، 89 عامًا، ضجة بعد أن قام بقطع أوراق الشجر خلف العديد من العقارات في نيوبري، بيركشاير، لجعل المسار في متناول المشاة ومستخدمي الكراسي المتحركة، مدعيا أنه أبلغ المجلس المحلي بخططه لتقليص التحوط ولم يتم منعه من القيام بذلك.

وللمفاجأة، كتب كيث إلى الصحيفة المحلية، مدحًا نفسه لأنه قطع أوراق الشجر. كما تم شكره من قبل السكان المحليين على عمله، بما في ذلك شخص كفيف.

ومع ذلك، فإن العديد من السكان باتوا يشعرون بالإحباط لأن تحوطاتهم قد تم تقليمها بشدة دون إذنهم.

زكتب كيث إلى Newbury Weekly News: "أود أن أشكرني على إعادة الممر إلى عرضه الأصلي لأن المستأجرين لم يكلفوا أنفسهم عناء الحفاظ على قطع التحوط، لقد أبلغت المجلس بنيتي لكنهم لم يمنعوني من ذلك، فمضيت في ذلك. كل من مر علي هنأني. يا له من فرق قمت به.

وقد أشاد أحد السكان المحليين، وهو كفيف ويعيش على بعد دقائق قليلة من الجادة الغربية، بعمل كيث. قالت: "أنا مقيمة في شو عمياء تمامًا وأقوم بتمشية كلبي المرشد كل يوم، وكثيرًا ما أتعرض للدغات من نبات القراص اللاذع، وخدوش من العليق، وضرب في وجهي بالفروع والشجيرات المتدلية على ممرات المشاة، ولحسن الحظ، هناك ساكن يعيش في مكان قريب يدعى كيث.

يبلغ من العمر 89 عامًا، وبالإضافة إلى رعاية زوجته، فهو يخرج يوميًا ليقطع أوراق الشجر، وينظف المصارف المسدودة، ويجمع القمامة ويكنس مترو الأنفاق لإبقائها خالية من الطين الزلق والقمامة والزجاج المكسور.

تُظهر صور المشهد كيف قام كيث بقطع الشجيرات، وتركها عارية، وعصي بنية بدلًا من السياج الأخضر الذي يظهر فوق ارتفاع الرأس.