الجمعة 17 مايو 2024

القصة الكاملة لقضية ابنة هبة قطب ومسؤول بجامعة الدول العربية

هبة قطب ونجلتها

الجريمة9-11-2023 | 12:48

هويدا على

بدأت جهات التحقيقات بأكتوبر مباشرة أعمالها في واقعة تبادل الاتهامات بين ابنه هبة قطب وموظف بجامعة الدول تشاجرا في هايبر وان بالشيخ زايد.

نشرت دينا هشام ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة في المشاجرة التي وقعت بينها وبين موظف في جامعة الدولة العربية.

وقالت ابنة هبة قطب عبر حسابها إنه أثناء تواجدها رفقة والدتها في جراج السيارات الخاص ماركت هايبر وان الشهير بمنطقة الشيخ زايد، تعرضت لواقعة تحرش من قبل أحد الأشخاص.

حرر الطرف الثاني  محضرًا يتهم  ابنه الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية، بالتعدي عليه بألفاظ خارجة ومحاولة تكسير السيارة الخاصة بالمجني عليه، وضربه بالبوكس في وجهه مما تسبب في إصابته.

وذكر محرر البلاغ أن الفتاة كانت بصحبة والدتها، ولم تقم الأخيرة بمنعها من التعدي عليه بالألفاظ الخارجة، بل كانت داعمة لها في المشاجرة على حسب وصفه في المحضر.

نشبت مشاجرة بين ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، وموظف بجامعة الدول العربية، بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد.

تطورت المشاجرة إلى تعدي ابنة هبة قطب على موظف بجامعة الدول العربية بالبوكس في وجهه، بعد وصلة من الشتائم بألفاظ خارجة أمام الحضور.

واصطحب الأمن الطرفين إلى قسم الشرطة بالشيخ زايد واتهم الموظف ابنه خبيرة العلاقات الأسرية هبة قطب بالتعدي عليه ومحاولة تكسير سيرته ووقوفها على كبود سيارته ورفضها النزول رغم توسلات من الحضور لفض الاشتباك ووجود والدتها معها في المكان على حسب وصف محرر المحضر.