الثلاثاء 7 مايو 2024

عنود الشيباني: الحكومة المصرية تعمل جاهدة على تحسين جودة حياة المواطنين

عنود الشيباني

الهلال لايت 9-11-2023 | 19:19

قالت الإعلامية عنود الشيباني، إن تحسين جودة الحياة للمواطنين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم، دائمًا ما يمثل هدفًا استراتيجيًا أصيلًا لكل الدول والحكومات، مشيره إلى أن البرامج والمبادرات والمشروعات التنموية التي تقوم بها الدولة دائمًا ما تساعد كثيرًا في الدفع قدما بحياة المواطنين.

وأضافت عنود الشيباني، أن تكثيف الاستثمار بتنفيذ المشروعات التنموية المختلفة في كل المجالات لهو أمر هام ورئيسي لوضع حزم للحماية الاجتماعية ولتحقيق التنمية الشاملة ولتحسين جودة الحياة، موضحه أن البرامج والمبادرات والمشروعات التنموية التي تقوم بها الحكومة المصرية الحالية، تهدف بشكل أساسي إلى تحسين مستوى المعيشة، من أجل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن.

وأوضحت الإعلامية أن تصنيف مصر جاء حاليًا في المرتبة الـ 8 عربيًا، والـ 69 عالميًا ذلك ضمن مؤشر أفضل الدول بجودة الحياة في عام 2021، حيث أن الاستقرار في المجتمع المصري أحد أهم الأسباب التي ساعدت الدولة في بلوغ المكانة الحالية بين الدول العربية.

وأشارت عنود الشيباني إلى أن مصر أتاحت العديد من الخدمات لقاطنيها، حيث ساعد برنامج الإصلاح الاقتصادي بتوفيرها وتحقيق التقدم في الاقتصادي المصري، مع حصول الحكومة المصرية على أشادت كبرى بالمؤسسات الاقتصادية حول العالم، الأمر الذي أتاح الفرصة لجذب المزيد من الاستثمارات في مصر.

Egypt Air