الأحد 5 مايو 2024

خلافات وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة لم تنتهي بعد

وائل كفوري

فن10-11-2023 | 14:23

حسن أحمد

أثارت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، الخلافات مجدداً حول علاقتهما ببعضهما من جديد وذلك بعد التعليق الذي نشرته عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

قالت أنجيلا، في تعلقها: "إن للصبر حدود" وهو ما أثار العديد من الأقاويل حول توتر علاقتها بطليقها وائل كفوري، خاصة عما أثير من قبل عن النفقة التي تحصل عليها وكانت قد أثارتها على العلن منذ فترة.

ولم تكن هذه الرسالة هي الأولى التي توجهها أنجيلا بشارة، فقد سبق ووجهت العديد من الرسائل دون أن تذكر اسم وائل كفوري، مباشرة حيث سبق ونشرت عبر "ستوري" حسابها على "انستجرام" مجموعة من التعليقات قالت فيها: "المشكلة.. إذا حكيت رح تكون نهايتك.. سكتت كتيرررررر.. بس المنيح ما بين معك".

وكانت أنجيلا، قد تحدثت قبل أكثر من عامين، وتحديداً في أغسطس عام 2021، عما أطلقت عليه مشوار الذل والتعب للحصول على النفقة، حيث نشرت أنجيلا بشارة، رسالة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" شرحت من خلاله كمية التعب والعذاب الذي تعاني منه للحصول على النفقة الشهرية لابنتيهما والبالغة 350 دولاراً أمريكياً حسب سعر صرف الليرة اللبنانية حينها.