الأحد 12 مايو 2024

جمارك مطار القاهرة: إحباط محاوله تهريب كمية من الحشيش داخل لعب أطفال

مطار القاهرة

الجريمة10-11-2023 | 22:46

هويدا علي

نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية، في ضبط راكب مصري بحوزته كمية من مخدر الحشيش أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة خطوط طيران اير كايرو القادمة من ملبينزا استوقف حسن شرف رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد خالد سعد مأمور الجمرك وأحمد الشريف رئيس القسم واللذين تلاحظ لهما وجود كثافات عضوية داخل الحقائب.

قام مينا رمزي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول رقم ٣ بمبنى الركاب رقم ١ بتكليف سيد فؤاد رئيس القسم بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط قطع من جوهر الحشيش المخدر مخبأة داخل لعبتي أطفال وكشاف إضاءة بوزن ١٥٠ جراماً كما تم ضبط ١٧ قرصاً لعقار الترامادول المخدر مع الراكب.

 شارك في الضبط شيماء علي مأمور الجمرك. أمر فتحي فوزي شوكت مدير الإدارة الثانية بالإنابة بمبنى الركاب رقم ١ بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٦٨ لسنة ٢٠٢٣ ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكب للنيابة المختصة.

Dr.Radwa
Egypt Air