الأحد 5 مايو 2024

في يوم السناجل.. أبراج فلكية تفضل الوحدة والعزوبية

أبراج فلكية تفضل الوحدة والعزوبية

سيدتي11-11-2023 | 11:38

فاطمة الحسيني

في صدد احتفالنا باليوم العالمي للعزاب أو "السناجل"، دعونا نستعرض بعض الأبراج الفلكية التي لا تهوي الارتباط وتفضل العيش بمفردها دون ارتباط..

  • برج الدلو:

يعد من أكثر الأبراج الفلكية التي تفضل الوحدة، والعيش في انعزال، ويفضل مواليد برج الدلو عدم البوح بمشاعرهم والكتمان الشديد، وعدم السماح لأي شخص أن يتدخل في حياتهم ويهدد انفرادهم وخصوصيتهم، لأنهم أشخاص يتميزون بالحساسية الشديدة ويخشون الارتباط حتى لا يتعرضوا لجرح الأحاسيس أو الخيانة.

  • برج الحمل:

يعد مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص التي تهوى الحياة بحرية دون تقييد من الطرف الآخر، لأنهم يكرهون التحكم وفرض السيطرة، لذلك نجد أنهم الأكثر عزوبية واستقلال، ولا يقعون في الحب بسهولة، ويروا أن الحياة بمفردهم أفضل بكثير من وجود طرف آخر.

  • برج الجوزاء:

من أكثر الأبراج مزاجية وتقلباً، خاصة مع شريك الحياة، لذلك نجد أن مواليد برج الجوزاء يفضلون حياة العزوبية عن الارتباط بشخص يجعلهم أكثر تقييدا في حالتهم المزاجية، لأنهم أكثر ميلا للتصرف بحرية دون تقييد، كما أنهم من الصعب إرضائهم أو الانسجام معهم.

  • برج القوس:

يكره برج القوس الاستقرار والحياة الزوجية التي تقوم على المشاركة وسماع كل طرف للاخر، لأنه يعشق الحرية دون تقييد من أحد، لذلك لا يشعر بأنه بحاجة إلى وجود شريك لحياته، كما إنه من الأشخاص التي تتمتع بالاكتفاء الذاتي، لذلك لا يحتاج لمساعدة أحد أو يفكر في إقامة علاقة عاطفية.

  • برج العذراء:

يجد مواليد برج العذراء أن الارتباط والحياة الزوجية المستقرة، تمثل عائق كبير لهم في طريق التطوير والعمل والنجاح، لذلك يفضلون العيش بمفردهم حتى يستطيعوا التركيز على مستقبلهم وطموحهم وتحقيق أهدافهم.