الثلاثاء 7 مايو 2024

أهلي 2008 يفوز على الإسماعيلي برباعية في بطولة الجمهورية

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال11-11-2023 | 19:35

أنس مصباح

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فوزًا كبيرًا على ضيفه الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

جاءت رباعية فوز الأهلي عن طريق بلال عطية الذي تألق بشكل كبير وسجل «سوبر هاتريك» من ٣ تسديدات ورأسية، وجاء هدف الإسماعيلي الوحيد ليتعادل به بعد الهدف الأول للأهلي.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: عمر النحاس. الدفاع: حمزة الدجوي - عمر هشهش - حسن محمد - مهند الشامي. وسط الملعب: عمر العدوي - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - آدم علاء. الهجوم: حمزة عبد الكريم. وشارك محمد صبري شندي بدلًا من آدم علاء، وعمر كمال بدلًا من عمر العدوي، وزياد أيوب بدلًا من حمزة عبد الكريم، ويوسف عبد العزيز بدلًا من مانو، وأحمد رضا بدلًا من بلال عطية.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى ٢٦ نقطة، من الفوز في ٨ مباريات والتعادل والفوز بركلات الترجيح في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من لافيينا ٣ - ١، وعلى أسوان ٩ - صفر، وعلى المصرية للاتصالات ٦ - ٢، وعلى المصري ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٣ - صفر، وتعادل مع الجونة ١ - ١ وفاز عليه بركلات الترجيح ٣ - ٢، وفاز على المقاولون العرب ٣ - ٢، وعلى القناة ١ - صفر، وعلى الإسماعيلي ٤ - ١، مسجلًا ٣٣ هدفًا مقابل ٨ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وسيد عرفان الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد أخصائي التدليك.

Egypt Air