الأحد 12 مايو 2024

مي عمر: الخوف من الفشل يأثر على قراراتي

مى عمر

فن13-11-2023 | 17:35

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة مى عمر عن سبب ضياع بعض الفرص التى كانت تأتى إليها وهو الخوف من الفشل، مؤكدة أنها قبل أن تخوض أى عمل فنى جديد لا بد وأن تفكر جيداً فيه.

وقالت مى عمر خلال تصريحات تليفزيونية قائلة: "الخوف من الفشل بيأثر على قراراتى كتير جداً، وأوقات كتير علشان ببقى خايفة من الفشل برفض مشاريع بتبقى جاية لى، ولو حسيت بنسبة كبيرة إنه ممكن يفشل برفضه تمامًا، فكتير ممكن تضيع فرص عليا.

وتحدثت مي عمر في تصريحات تلفزيونية عن تأثير الخوف من الفشل على قرارتها، إذ قالت: كتير جدًا الخوف من الفشل بيأثر على قراراتي، وساعات كتير ممكن أرفض مشروع علشان خايفة أنه يفشل أكتر من إني أخد ريسك أنه ممكن ينجح، ولو حسيت بنسبة كبيرة إنه ممكن يفشل برفضه تمامًا، فكتير ممكن تضيع فرص عليا.

وفى سياق متصل أيضاً أن الفنانة مى عمر تعيش في حالة من النشاط خلال هذه الفترة، إذا تشارك فى مسلسل جديد يحمل إسم " نعمة الأفوكاتو"، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني 2024، ويضم مسلسل نعمة الأفوكاتو العديد من الفنانين أبرزهم: أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، أحمد زاهر، وهومن تأليف مهاب طارق ومن إخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الدراما الاجتماعية الشعبية.

Dr.Radwa
Egypt Air