الأربعاء 15 مايو 2024

ضربه بحديدة.. الإعدام لمتهم بقتل طفل لسرقه توك توك بالمنصورة

حبل الإعدام

الجريمة13-11-2023 | 23:26

عبدالعزيز الدهشان

عاقبت محكمة جنايات المنصورة، بإعدام عاطل، وذلك بعد موافقة فضيلة مفتي الجمهورية، لاتهامه بإزهاق روح الطفل ابراهيم نادر بغرض سرقة توك توك يعمل عليه ومملوك لوالده. صدر الحكم برئاسة المستشار السعودي يوسف الشربيني، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين عبد الله عبد الله مطاوع، ومحمد منسي عبد الرحمن، والسيد عبده منصور، وأمانة سر محمود السيد محمود، والسيد مصطفى وذلك في القضية رقم 11919 لسنة 2023 جنايات مركز دكرنس، والمقيدة برقم 1390 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

في وقت سابق أحالت النيابة العامة، المتهم إبراهيم.إ.ا. وشهرته أبو نعمة، عامل عادي، ويبلغ من العمر 34 عامًا، ومقيم قرية ديمشلت مركز دكرنس، للمحاكمة الجنائية محبوسًا، لأنه في يوم 30 أبريل 2023 قام بالتعدي على المجني عليه الطفل إبراهيم نادر السيد يونس من غير سبق إصرار أو ترصد حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، بأن ضربه على رأسه بأداة حديدة ثلاث ضربات قاصدا إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد تضمن الحكم، أن المتهم استدرج الطفل إلى منطقة خالية من السكان، ثم ضربه على رأسه بحديدة، حتى فارق الحياة، ثم قام بإلقاء جثته في أحد المصارف المائية، وذلك بغرض سرقة التوك توك.