الإثنين 6 مايو 2024

محمد حلمي: فيتوريا كرر خطأ شحاته مع الحضري

حسين لبيب

ملاعب الهلال14-11-2023 | 00:22

أنس مصباح

أكد محمد حلمي مدرب نادي الزمالك السابق، أن قرار مجلس إدارة النادي باختيار معتمد جمال مدرب مؤقت ورحيل كارلوس أوسوريو المدير الفني، هو قرار خاص بهم.

وتابع حلمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "معتمد جمال من المدربين الجيدين، ولا بد من التأني في اختيار المدرب الأجنبي الجديد".

وأضاف محمد حلمي: "لم يحدث أي تواصل من مجلس إدارة النادي معي من أجل تولي القيادة الفنية، وأنا ابن النادي وأتمنى أن يعيش الزمالك فترة جيدة مستقبلًا".

واستطرد حلمي: "سعيد بقرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق وعرضهم للبيع، وهو ما ظهر على أداء اللاعبين في مباراة بيراميدز، بعدما وجدوا أن هناك حالة جديدة من الانضباط والعدل داخل المنظومة".

وقال مدرب الزمالك السابق: "ما فعله الثلاثي شئ مؤسف للغاية، ولا بد أن يكون النادي أقوى من اللاعبين، ولا أتوقع تراجع مجلس الإدارة عن قرارهم وبالتالي لن يستمروا مع الفريق بالفترة المقبلة حتى لو اعتذروا".

واختتم محمد حلمي: "فيتوريا مخطئ بضم الثلاثي لمنتخب مصر، وكنت ضد ضم عصام الحضري حارس الأهلي السابق للمنتخب أيضًا مع حسن شحاته، بسبب اختراقه للمنظومة".

Egypt Air