الإثنين 29 ابريل 2024

تأجيل حفلات محمد حماقي في أمريكا تضامنا مع الشعب الفلسطيني

محمد حماقي

فن14-11-2023 | 10:16

أحمد نيازى الشريف

أعلنت الشركة المنظمة لحفلات الفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، تأجيل الجولة تضامنًا مع أهالي قطاع غزة وما يعانوه من استشهاد الأطفال والنساء والرجال وأيضاً الشيوخ نتيجة مايحدث من قبل عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.

جاء ذلك بعدما كتبت الشركة المنظمة لحفلات الفنان محمد حماقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، التالي: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة.

واستكملت الشركة المنظمة لجولة حفلات الفنان محمد حماقي بيانها قائلة:" وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ.

وسبق وأن نشر الفنان محمد حماقي على حسابه الرسمى «إنستجرام» الملصق الدعائي الخاص بجولته الغنائية وكتب قائلًا: «لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا للمرة الأولى في أمريكا الشمالية تذكروا مواعيد الحفلات، والتذاكر سيتم طرحها قريبًا».

وكان من المقرر أن تبدأ جولة "حماقي" الغنائية، شهر نوفمبر المقبل، في حفل مدينة تورنتو، كندا 24 نوفمبر وحفل مدينة نيويورك الأمريكية يوم 25 نوفمبر، حفل دالاس، تكساس يوم 26 نوفمبر، ثم حفل ديترويت يوم 1 ديسمبر المقبل، وتنتهي الجولة بحفل لوس أنجلوس يوم 3 ديسمبر.

Dr.Randa
Dr.Radwa