الخميس 2 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان القرعة العلنية للحج.. و فوز 220 شخصًا

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان القرعة العلنية للحج

الجريمة14-11-2023 | 15:45

هويدا علي

شهد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة ومدير الأمن اللواء هشام مروان اليوم الثلاثاء مراسم إجراء القرعة العلنية لاختيار الفائزين بتأشيرات الحج للعام الحالي ، والتي نظمتها مديرية أمن الإسماعيلية بمدرسة تكنولوجيا المعلومات بمدينة الإسماعيلية بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة .
وأعلنت محافظة الإسماعيلية اليوم - في بيان صحفي - أنه تم تنفيذ إجراءات القرعة في حضور المتقدمين للحج هذا العام والبالغ عددهم 837 على مستوى المحافظة والمراكز والمدن التابعة لها وذلك لاختيار 220 حاجا وحاجة ممن حالفهم الحظ لأداء فريضة الحج لهذا العام منهم 8 تأشيرات مخصصة لأكبر المتقدمين سنا للقرعة بالتزكية .
وخلال مراسم إجراء القرعة تم الإعلان عن أسماء جميع الفائزين، كما تم الإعلان عن أسماء 110 من الأسماء الاحتياطية والتي تعادل نسبة 50 % من إجمالي عدد التأشيرات المخصصة للمحافظة .
وهنأ المحافظ ومدير الأمن جميع الفائزين برحلة الحج هذا العام متمنين لهم جميعا الحج المبرور والذنب المغفور والعود الحميد ،مؤكدين أنه سوف يتم متابعة جميع أفراد بعثة الحج لهذا العام من لحظة سفرهم حتى عودتهم للوطن بإذن الله والعمل على توفير وتأمين كافة سبل الراحة لأعضاء بعثة الإسماعيلية .

Dr.Randa
Dr.Radwa