السبت 18 مايو 2024

غداً.. الحكم في قضية إنهاء حياة خفير خصوصي على يد 5 متهمين بالقليوبية

محكمة

الجريمة14-11-2023 | 17:12

عبدالعزيز الدهشان

حجزت محكمة جنايات بنها اليوم، قضية مقتل خفير خصوصي على يد 5 متهمين، أثناء قيامه بحراسة حديقة بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، لجلسة غد الأربعاء من دور شهر نوفمبر الجاري للنطق بالحكم.


عقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمي، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5261 لسنة 2023 جنح، والمقيدة برقم 497 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ح م"، عامل، "محمد ص ه"، "أحمد ع ج"، و"نادر م ا"، و"محمد ص ص"، مقيمين دائرة مركز بنها، لأنهم في يوم 2023/1/24، قتلوا عمدًا المجني عليه "ناصر مصلحي محمد مصلحي"، مع سبق الإصرار.


وبحسب أمر الإحالة، فقد خطط المتهمون لقتل المجني عليه، وأعدوه لذلك الغرض أسلحة نارية وأدوات "طوب".
وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على قتل المجني عليه، وتوجهوا إلى حيث محل عمله، الحديقة التي يخفرها، فأطلقوا عليه عيارين ناريين من أسلحتهم النارية، أصابوه أحدهما في صدره، مما أدى إلى وفاته.


وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين أحرزوا وحازوا أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، كما أحرزوا أدوات "طوب" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية. 

 

الاكثر قراءة