الجمعة 3 مايو 2024

في يومه العالمي .. 6 أبراج يميلون للتسامح والعفو

أبراج يميلون للتسامح والعفو

سيدتي16-11-2023 | 11:46

فاطمة الحسيني

نحتفل باليوم العالمي للتسامح في 16 نوفمبر من كل عام، للتشجيع على روح التسامح والغفران والاحترام والحوار والتعاون فيما بين مختلف الثقافات والحضارات والشعوب، ومن منطلق تلك الاحتفالية دعونا نستعرض الأبراج الأكثر تسامحاً وعدم حمل أي ضغائن تجاه الآخرين، وفقاً لأراء علماء الفلك والتنجيم....

  • برج الدلو:

يعد من أكثر الأبراج تسامحاُ وعفوا للآخرين، لأنهم يروا أن الضغينة والكراهية تزيد من تشوههم النفسي، وتجعلهم في منأى عن الغير، لذلك نجد أن الأشخاص من برج الدلو يميلون لتسامح من حولهم وخاصة شركاء حياتهم وأصدقائهم وأحبابهم، عن أي سلوكيات خاطئة ويقبلون عيوبهم.

  • برج السرطان:

من أكثر الأشخاص ميلاً للتسامح والعفو، لأنهم يؤمنون أن لا أحد معصوم من الخطأ وجميعنا محاطين بالعيوب والنواقص، ونسعى لتغيرها، لذلك نجدهم أكثر غفراناً لأسباب قد تبدو محال المسامحة بها، كما أنهم يتقبلون الأعذار ويعطون أكثر من فرصة للتغير.

  • برج الثور:

يعد من الأبراج المتسامحة والصبورة، القادرة على تحمل الضغائن وإعطاء فرص للتعلم من الأخطاء، كما أنهم يحافظون على العلاقات الاجتماعية بشكل كبير، مهما حدث من الطرف الآخر.

  • برج الميزان:

يعتبر من الأبراج المتوازنة في كل شيء، ويسعى دائما للتسامح والغفران وإعطاء مساحة للحوار من الأشخاص المختلفين معه، لأنه يؤمن بأهمية التعاون واختلاف الثقافات والبيئات بين الآخرين، لذلك يعتقد دائماً أن الجميع يستحق فرصة ثانية.

  • برج القوس:

يعد من الأشخاص المحبين للفرح والتفاؤل والتعاون والمرح، لذلك يكرهون الخصام لفترات طويلة، ويميلون إلى إبقاء قلوبهم مفتوحة في جميع الأوقات.

  • برج الحوت:

من الأبراج الأكثر عفوا عن الآخرين، لأنه  يرى الحياة من خلال نظارات وردية اللون، ويؤمن بأن كل شخص جيد بطبيعته، لذا هم يستحقون المغفرة وفرصة ثانية، كما يجد أن التسامح يعلي من شأن الشخص ويجعله أكثر ثقة بالنفس.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa