الخميس 9 مايو 2024

الليلة .. أحمد العوضي ضيف أسما إبراهيم في حبر سري

برنامج حبر سري

فن16-11-2023 | 11:40

ياسمين محمد

يحل الفنان أحمد العوضي ضيفا ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم والذي يعرض على قناة القاهرة والناس حيث يكشف خلال اللقاء الكثير من تفاصيل مسيرته الفنية وحياته الخاصة الليلة الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء.

يتحدث أحمد العوضى في الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

في سياق آخر، ينتظر أحمد العوضي عرض أول بطولة سينمائيه له" الاسكندراني" في شهر ديسمبر المقبل، ويشاركه في البطولة كلا من الفنانة زينة ومعهما الفنان بيومي فؤاد، ومجموعة من نجوم الفن الكِبار منهم الفنان حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل  والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون.

فيلم "الإسكندراني" من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي، بالشراكة مع روتانا استديو، وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويشار إلى أن هذا العمل، كان يريد أن يُخرِجه الراحل عاطف الطيب، ورشح الأخير الفنان أحمد زكي، ونور الشريف لبطولة الفيلم قبل وفاته، لكن لم يتم الاتفاق عليهم بشكل رسمي.

وفي النهاية وقع اختيار المخرج خالد يوسف على رواية الإسكندراني، ووضع لها رؤية درامية عصرية، لتدور الأحداث في زمننا، ورشح الفنان أحمد العوضي لتقديم بطولة هذا العمل، إذ أكد أن العوضي هو الأنسب لتقديم دور بكر، هذا البطل الشعبي، الذي يخوض مغامرات كبيرة في الإسكندرية وإيطاليا.

Egypt Air