الجمعة 3 مايو 2024

الليلة .. نبيلة مكرم تواصل شهاداتها على 10 سنوات من التحدي مع محمد الباز

السفيرة نبيلة مكرم

توك شو16-11-2023 | 12:53

يستكمل الليلة الإعلامي الدكتور محمد الباز، حديثه مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج، في الموسم الجديد لبرنامج الشاهد، والتي تتحدث عن تجربتها داخل الحكومة المصرية وسنوات من التحدي والانجاز.

وتستكمل مكرم، خلال اللقاء كيف تعاملت الدولة والقيادة السياسية مع العديد من ملفات وزارة الهجرة؟، وكيف أسهمت المبادرات التي نفذتها الوزارة في ربط المصريين في الخارج بوطنهم الأم.

وتتحدث وزيرة الدولة لشؤون الهجرة السابقة، عن موقف القيادة السياسية معها أثناء الأزمة التي مرت بها خلال توليها الوزارة، كما تتحدث عن دعم الدولة وقيادتها لها في تجاوز هذه الأزمة. 

وتذاع الليلة، الحلقة الثانية من الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" تحت عنوا "التجربة المصرية".. شهادات على 10 سنوات من التحدي و الإنجاز.. الشاهد يذاع يوميا في الحادية عشر مساء، على قناة اكسترا نيوز.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور وهند مختار .

Dr.Randa
Dr.Radwa