الثلاثاء 30 ابريل 2024

مهووس بالجري.. أب يحبس طفلته في السيارة 5 ساعات للمشاركة في الماراثون

مهووس بالجري.. أب يحبس طفلته في السيارة خمس ساعات للمشاركة في الماراثون

الهلال لايت 16-11-2023 | 19:27

إيمان علي

كشفت سيدة صينية عن تصرف صادم أقدم عليه زوجها السابق المهووس برياضة الجري، لافتة إلى أن هذا الهوس دفعه في إحدى المرات إلى ترك ابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات محبوسة في السيارة لساعات حتى يتمكن من المشاركة في سباق الماراثون.

وكتبت السيدة تشاو التي تعيش في مقاطعة هونان بجنوب الصين، منشورًا غاضبًا لقى تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، تحدثت فيه عن إن هوس زوجها السابق بالجري أدى في نهاية المطاف إلى تدمير أسرتهما.

وعلى الرغم من أن الزوج لم يعترف أبدًا بأنه مهووس بالجري، إلا أن تشاو تقول إن الجري كان دائمًا أولويته الأولى. وفي البداية، شجعته على الجري حفاظًا على صحته، لكنه سرعان ما أصبح الشيء الوحيد الذي يهتم به. وفي النهاية أحدث ذلك شرخًا بين الزوجين، وباتت الزوجة على قناعة بعد تصرفات زوجها بأنها ستكون أحسن حالًا لوحدها.

ووفقًا لموقع Toutiao News كتبت تشاو في منشورها أن زوجها السابق ترك ابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات بمفردها في السيارة لنحو 5 ساعات، فقط حتى يتمكن من فعل أكثر ما يحبه، وهو الجري. ولم تلاحظ المرأة ذلك بنفسها، لكن ابنتها أخبرتها بكل شيء فيما بعد. ويبدو أن زوجها السابق اشترى وجبة الإفطار للطفلة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وأعطاها هاتفه للترفيه، وحبسها في السيارة، وذهب للجري في الماراثون.

وفي مواجهة وسائل الإعلام الصينية بعد انتشار منشور تشاو في جميع أنحاء البلاد، اعترف الأب، بينغ، بترك ابنته بمفردها في السيارة حتى يتمكن من الجري في الماراثون. ومع ذلك، ادعى أنه ركض مسافة قصيرة فقط قبل أن يعود إلى الفتاة.

وقال بينغ: "ركضت مسافة 1.5 كيلومتر فقط ثم عدت إلى السيارة لأجدها نائمة"، قبل أن يخبر الأم أنه إذا لم تعجبها الطريقة التي يربي بها ابنتهما، فعليها أن تأخذها معها بعيدًا، بحسب موقع أوديتي سنترال.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa