الخميس 26 سبتمبر 2024

صدقي صخر: دور المحامي لطفي في مسلسل «صوت وصورة» قماشة غنية لأي ممثل| خاص

صدقي صخر

فن16-11-2023 | 14:36

ياسمين محمد

أعرب الفنان صدقي صخر عن سعادته بمشاركة فى مسلسل «صوت وصورة»، مع الفنانة حنان مطاوع، والذي يعرض حاليا عبر قناة DMC، ومنصة watch it، محققا نجاح كبير.

وقال صدقي صخر في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«أنا اتحمست لمسلسل "صوت وصورة" لإعجابي الشديد بشخصية المحامي "لطفي عبود"،بالإضافة إلي وجود المخرج محمود عبد التواب الذي قدم أعمالا كثيرة خارج مصر وهذا أول عمل له في مصر، فكل هذه العوامل جعلت عمل متكامل يجذب أي فنان متعطش للفن للمشاركة فيه».

وتابع صدقي صخر:«دور المحامي كان مميز جدا ومتفرد، وتفاصيله مكتوبة بوضوح، والكاركتر عميق، ويعتبر قماشة غنية لأي ممثل إن يتحرك ويعيش فيها،المسلسل قوي بالمواضيع التي يناقشها، وكاست العمل ثقيل رفع من مستوى المسلسل، فكل هذه العوامل كانت عناصر جذابة».

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل «صوت وصورة» إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، ، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين، من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.