الثلاثاء 14 مايو 2024

تخفيضات تصل لـ 40 % على السلع مع استمرار فعاليات المرحلة الـ24 من مبادرة "كلنا واحد"

مبادرة كلنا واحد

الجريمة16-11-2023 | 16:22

شيماء صلاح

ذكرت وزارة الداخلية إنه في إطار العمل على توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة،تعمل مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية على توفير السلع بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg) ، من خلال فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) ، وذلك وفق توجيهات القيادة السياسية،لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.


وتهدف المرحلة الرابعة والعشرون من مبادرة (كلنا واحد) ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40 %؛ وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية .


وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة ، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (1513 منفذا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضا فرعيا) بمختلف المحافظات ؛ بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المشاركة فى المبادرة.


وفي السياق ذاته، تواصل وزارة الداخلية توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

Dr.Radwa
Egypt Air