الثلاثاء 30 ابريل 2024

أهلي 2009 يفوز على البنك الأهلي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

الأهلي

ملاعب الهلال17-11-2023 | 19:12

أنس مصباح

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٩ على ضيفه البنك الأهلي بنتيجة ٣ - ١ في ركلات الترجيح، بعد التعادل ١ - ١ في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

جاء هدف التقدم للأهلي في الشوط الأول بمهارة فردية من عمر سامح بعد مراوغته حارس المرمى والتسجيل في الشباك الخالية، وتعادل البنك الأهلي خلال الشوط الثاني، ليتجه اللقاء لركلات الترجيح التي سجل للأهلي خلالها كل من محمد أيمن وعمر عبد الرحيم وعمر سامح، بينما أهدر حذيفة محمد، وتألق كذلك الحارس رجب أحمد رجب وتصدى لركلتين.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٩» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب.

الدفاع: عمر عبد العزيز - محمد حمدي قمر - محمد عماد - مصطفى فرج.

الوسط: سيف كريم - عمر عبد الرحيم - عبد العزيز خالد - علي سامح - محمد أيمن.

الهجوم: عمر سامح.

وشارك صبري نبيل بدلًا من علي سامح، وحذيفة محمد بدلًا من عمر عبد العزيز. بهذه النتيجة رفع «أهلي ٢٠٠٩» رصيده إلى ٢٤ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في مباراة والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في مباراة وخسارة ركلات الترجيح، والخسارة في مباراتين.

وخسر «أهلي ٢٠٠٩» أمام زد صفر - ١، قبل أن يفوز على الجونة ٤ - صفر، وعلى القناة ١ - صفر، وعلى بلدية المحلة ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - ١، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وعلى الزمالك ٢ - صفر، وعلى دجلة ٢ - صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ١ - ١ وخسر ركلات الترجيح ٤ - ٥، وخسر أمام إنبي ١ - ٣، وتعادل مع البنك الأهلي ١ - ١ وفاز بركلات الترجيح ٣ - ١، مسجلًا ٢١ هدفًا مقابل ٩ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

Dr.Randa
Dr.Radwa