السبت 18 مايو 2024

أسترالي يتحول من عامل بسيط إلى مليونير يتحدث المشاهير عنه.. ما السبب؟

جيسون دانيال

الهلال لايت 18-11-2023 | 13:22

إيمان علي

انقلبت حياة رجل أسترالي رأسًا على عقب، ليتحول من عامل يتقاضى أجرًا بسيطًا، إلى صاحب شركة مشهورة تقدر أرباحها بعشرات الملايين من الدولارات.

وأسس جيسون دانيال البالغ من العمر 36 عامًا، من كوينزلاند علامة LSKD التجارية للملابس الرياضية، وشهدت أعماله منذ عام 2019، نجاحًا سريعًا مع ارتفاع الإيرادات السنوية من 1.6 مليون دولار إلى 76 مليون دولار، وهي في طريقها لتحقيق 100 مليون دولار في عام 2024

.

وبدأ العديد من المشاهير أمثال هيلي بيبر وإميلي راتاجكوفسكي، بارتداء علامته التجارية، الأمر الذي أكسبها المزيد من الشهرة وجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية مبيعًا.

بدأ دانيال العمل في عام 2002 مع شركة Loose Kid Industries، عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، كعامل نجارة متدرب، وفي عام 2007 اشترت له والدته علامة LKL التجارية.

وبعد سنوات من العمل الجاد، تمكن الشاب من إطلاق العلامة التجارية في السوق الأمريكية الضخمة، من خلال فتتاح قاعدة له في سان دييغو، في جنوب كاليفورنيا، والتي تغمرها أشعة الشمس، وتعد المكان المثالي لركوب الأمواج والتزلج على الجليد.

كانت أول عملية شراء كبيرة له عبارة عن ضربة حظ، حيث أشترى 1000 قميص فارغ ليطبع عليه شعاره. ولحسن الحظ، بيعت كل هذه القمصان، واستخدم المال لشراء المزيد من الأسهم، وبدأ يتطور تدريجيًا.

وفي نهاية المطاف، استثمر ثلاث حاويات شحن، وخلال النصف الأول من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت العلامة التجارية، التي كانت لا تزال تحمل اسم LKI، تتقدم ببطء، قبل أن يقوم بتصميم موقع الويب الخاص بالشركة باستخدام “شوبفاي”.

كان هذا هو التحول الجذري بالنسبة له، وبحلول عام  2016، كانت الشركة تنمو بمعدل 15 إلى 30% سنويًا. وبحلول عام 2018، قام بتغيير علامته التجارية إلى LKSD.

ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة ازدهارًا كبيرًا في تجارة الملابس الرياضية، حيث أصبحت واحدة من أكثر الشركات نجاحًا في هذا المجال، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

الاكثر قراءة