الأحد 5 مايو 2024

مفاوضات بين السقا والعدل جروب لعمل فيلم أكشن

أحمد السقا

فن18-11-2023 | 14:24

حسن أحمد

صرح المنتج جمال العدل، أنه ينتظرعودة الفنان أحمد السقا، من لبنان للتفاوض معه على بطولة فيلم جديد أكشن من إنتاج شركة "العدل جروب"، وذلك في إطار خطة الشركة لإنتاج فيلمين خلال الفترة القادمة أحدهما أكشن والثاني كوميدي.

وتابع جمال العدل، في تصريحات إعلامية: "حتى الآن لم نتواصل مع أي فنان بشأن بطولة الفيلم الكوميدي الذي يتم التجهيز له حالياً".

يذكر أن أحمد السقا، أعلن مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "العتاولة، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حيث سافر إلى لبنان لبدء تصوير العمل والذي يقوم ببطولته طارق لطفي وهدى الإتربي، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعد المسلسل عودة للتعاون بين أحمد السقا وطارق لطفي من جديد، وذلك بعد أكثر من 25 عامًا، حينما اجتمعا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي عرض عام 1998، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم "منى زكي، محمد هنيدي، هاني رمزي، غادة عادل، وغيرهم" من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

هدى الإتربي

كما يُذكر أيضاً أن أحمد السقا، شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "حرب"، والذي تكوّن من عشر حلقات، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى "الظافر"، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من الأجهزة الأمنية، وشارك في بطولة العمل "محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي و إنجي المقدم" من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.