الأحد 12 مايو 2024

مملكة البحرين تستضيف البرنامج الشبابي الخليجي «مهارات الغد»

مهارات الغد

عرب وعالم18-11-2023 | 14:53

دار الهلال

تستضيف مملكة البحرين البرنامج الشبابي الخليجي "مهارات الغد"، والذي يقام بالتعاون بين وزارة شؤون الشباب والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك خلال الفترة من 18 نوفمبر الجاري إلى الأول من ديسمبر المقبل.

وتنطلق يوم غد الأحد أولى فعاليات البرنامج الشبابي الخليجي، بفعاليات كسر الحواجز والتلاقي والتعارف بين الشباب الخليجي، ثم التعريف بالبرنامج وأهدافه والمخرجات المرجوة من التجمع الشبابي الذي يمثل جانباً من جوانب العمل الخليجي المشترك في المجال الشبابي، بالإضافة إلى جوانب نقل الخبرات والتجارب الناجحة في المجال الشبابي.

وبهذه المناسبة، أكدت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب البحرينية، أن استضافة مملكة البحرين لبرنامج "مهارات الغد"، يأتي تنفيذاً لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله ورعاهم، لزيادة حجم البرامج والمبادرات التي تقدم للشباب الخليجي في مختلف المجالات، والتي تهدف إلى صقل مهاراتهم وقدراتهم والانطلاق بأفكارهم ومشاريعهم.

ويتضمن برنامج "مهارات الغد" ورش عمل متنوعة تقدمها شخصيات أكاديمية متخصصة في تنمية المهارات، وحلقات نقاشية بين متحدثين من أصحاب الخبرات والشباب لتبادل التجارب والمعلومات، بالإضافة إلى جلسات نقاشية مع المختصين، والنقاش المباشر بين القيادات الشبابية ونخبة من الشباب.

Dr.Radwa
Egypt Air