الخميس 16 مايو 2024

محافظ أسوان: «العربية للنقل البحري» شريك أساسي لإحداث نهضة في مختلف القطاعات

محافظ أسوان

محافظات18-11-2023 | 20:06

دار الهلال

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، اليوم السبت، أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري؛ بيت الخبرة وشريك أساسي لإحداث النهضة المنشودة بالمحافظة في مختلف القطاعات سواء الخدمية أو البحثية أو الاستشارية.

جاء ذلك خلال تهنئة رئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار للمحافظ بالفوز بجائزة المركز الأول لمشروع "مسرعات رائدات الأعمال" خلال المؤتمر الوطني؛ لإعلان المشروعات الفائزة بالدورة الثانية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، حيث صعدت بموجبها أسوان ضمن 18 مشروعا للمشاركة بمؤتمر كوب 28 بدولة الإمارات.

وشدد المحافظ على الاعتزاز الدائم والمستمر بالأكاديمية العربية؛ باعتبارها صرحا علميا متميزا؛ يدعم جهود المحافظة في التطوير والتجميل مع تسخير إمكانياتها في مواجهة التحديات الحالية من خلال تقديم الحلول العلمية لها مع وضع التصميمات والأفكار المتجددة للمشروعات المستقبلية.

من جانبه، أعرب عبد الغفار عن سعادته البالغة لهذا التمثيل المشرف للمحافظة وحصولها - للمرة الثانية - على جوائز المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بالإضافة إلى جائزة أفضل محافظ عربي للتميز العربي، لافتاً إلى أن تصعيد زهرة الجنوب في مؤتمر عالمي؛ سيرفع اسم أسوان عالياً على المستويين الدولي والإقليمي.