الخميس 2 مايو 2024

محافظ الغربية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات الطقس

محافظ الغربية

محافظات19-11-2023 | 11:31

دار الهلال

وجه محافظ الغربية طارق رحمي، صباح اليوم، باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات الطقس، مع استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة وغرف العمليات بالأحياء وشركة مياه الشرب وشركة الكهرباء على مدار 24 ساعة، وذلك للتعامل السريع مع أية آثار ناتجة عن تلك التقلبات.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لجهود الوحدات المحلية بمركز ومدينة بسيون في رفع نواتج الأمطار أولا بأول، تزامنا مع تعرض المحافظة لموجة عدم استقرار الأحوال الجوية.

كما وجه المحافظ الغربية بنشر سيارات ومعدات شفط المياه التابعة للوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتعامل مع مياه الأمطار، مؤكدا ضرورة الانتهاء من الأعمال بسرعة، لتيسير حركة المارة بالشوارع، خاصة أمام المناطق الحيوية التي تشهد ترددًا مستمراً من المواطنين؛ كالمستشفيات والبنوك والمدارس والمواقف.

وشدد على ضرورة متابعة التحذيرات الخاصة بسوء الأحوال الجوية أولا بأول، من خلال التواصل المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية، وجميع الجهات المختصة لمتابعة حالة الطقس.

وكانت محافظة الغربية قد شهدت موجة من التقلبات في الأحوال الجوية صاحبها رياح وأمطار على معظم أنحاء المحافظة مما أدى إلى تراكم مياه الأمطار بالشوارع والميادين.

Dr.Randa
Dr.Radwa