الإثنين 13 مايو 2024

فاكر عنده سرطان..بعد البحث على الإنترنت رجل يقرر الانتحار

صورة تعبيرية

الهلال لايت 19-11-2023 | 15:37

ميادة عبد الناصر

أنقذ الأطباء مؤخرًا رجلاً رومانياً بعد أن جرح معصمه بمطحنة زاوية لأنه كان مقتنعًا بأنه مصاب بسرطان القولون بمجرد القراءة عن أعراضه عبر الإنترنت.

ووقعت الحادثة الغريبةفي مدينة بوتوساني الرومانية وكان الرجل الذي لم يذكر اسمه يعاني من الاكتئاب بسبب آلام القولون التي كان يعاني منها لفترة من الوقت، لكن زوجته لم تشك في مدى يأسه. 
في مرحلة ما، أخبر زوجته أنه كان ذاهبًا إلى المبنى الخارجي لإحضار بعض الحطب لغلايتهم، لكن كان لديه خطط أكثر شرًا. وبعد دقائق قليلة، تلقت المرأة رسالة نصية من زوجها يخبرها فيها أنه آسف وأنها كانت زوجة صالحة، وأدركت المرأة على الفور أن هناك خطأ ما وركضت إلى المبنى الخارجي، حيث وجدت الرجل يحمل طاحونة زاوية في إحدى يديه ويده الأخرى تقريبًا مقطوعة تمامًا.
واستدعت الزوجة سيارة الإسعاف، وسرعان ما وصل فريق من المسعفين لإنقاذ الرجل الذي ينزف. تم نقله بسرعة إلى مستشفى مقاطعة مافورماتي، حيث تلقى الرعاية التي يحتاجها لوقف النزيف الغزير. ولحسن الحظ، كان هناك أيضًا فريق للجراحة التجميلية تحت الطلب، لذلك تمت إعادة ربط يده أيضًا. وتم نقله منذ ذلك الحين إلى مستشفى آخر في ياش، حيث يحاول الأطباء إنقاذ يده اليسرى من الحركة.

وقال أقارب الرجل للمحققين إنه كان يعاني من آلام القولون منذ فترة، وأنه أصبح مقتنعا بإصابته بسرطان القولون بعد أن قرأ عن أعراضه. لم يكلف نفسه عناء رؤية متخصص في مشاكله، وبدلاً من ذلك اتخذ قراره بشأن التشخيص وسقط في اكتئاب عميق.

وذكرت الصحافة الرومانية أن المريض يتعافى بشكل جيد وأنه يخضع حاليًا لاختبار الأعراض التي جعلته يائسًا بدرجة كافية لقطع معصمه بمطحنة زاوية.

Dr.Radwa
Egypt Air