الأربعاء 8 مايو 2024

الزمن توقف فيه.. مطعم مهجور منذ 70 عامًا يقلب «تيك توك»

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 20-11-2023 | 16:43

إيمان علي

حصد مطعم مهجور منذ أكثر من 70 عامًا اهتمامًا واسعًا، بعدما عاد إلى الواجهة من جديد بسبب مقطع فيديو تم تناقله عبر تطبيق تيك توك.

وأظهر الفيديو أن الزمن كأنه قد توقف داخل المطعم الذي هُجر منذ عشرات السنوات، إلا أن ذلك لم يمنعه من بالحصول على شعبية كبيرة.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية، أن الفيديو تم تصويره بواسطة أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذي قام بتحميل الفيديو على تيك توك، وترك المستخدمين في حيرة من أمرهم.

 وعندما تدخل إلى هذا المطعم المهجور، الذي يعود تاريخه إلى خمسينات القرن الماضي، فأبرز ما تراه هو الزجاج المكسور ومراوح السقف المتشققة والنوافذ المليئة بالأوساخ.

ويأخذك الفيديو، الذي نال إعجاب أكثر من 4.8 مليون شخص، إلى داخل مطعم يعود تاريخه إلى الخمسينات، حيث يمكنك رؤية الأطباق والأكواب والأوعية المتبقية على الطاولة.

وسيجعلك المكان بأكمله تشعر بأن الوقت قد توقف فيه، حيث لا يبدو أن هناك شيئًا قد تحرك من مكانه. فمنطقة الجلوس والمطبخ في حالة متهالكة مع تناثر كل شيء حولها بشكل سيئ، وتغطي طبقات من الأوساخ الأرضية أثناء السير داخل المطعم.

وتمت مشاركة الفيديو، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، أكثر من 41000 مرة وشارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أفكارهم أثناء مشاهدتهم للفيديو. وقال أحد المستخدمين: "المطعم يبدو وكأنه مكان مسكون". وقال مستخدم آخر "أتساءل دائمًا لماذا يتركون كل شيء في مكانه، مثل ملعقة في الوعاء على الطاولة، أو ما جعلهم يغادرون فجأة؟".

@urbex_muse when you stumble into the abandoned diner from fallout👀#fyp #urbex #abandoned #urbanexploring #abandonedplaces #diner #fallout #foryou ♬ I Just Want to Be the One You Love - Boxout

 

Egypt Air