الأربعاء 15 مايو 2024

الإعلامية أميمة إبراهيم تكشف تفاصيل أصعب المواقف التي تعرضت لها على الهواء

أميمة إبراهيم

فن21-11-2023 | 13:39

أحمد نيازى الشريف

كشفت الإعلامية أميمة إبراهيم عن أصعب المواقف التي تعرضت لها على الهواء، فى إنقاذها ضيفاً فى برنامجها لتعرضه بأزمة قلبية مفاجئة.

جاء ذلك بعدما صرحت الإعلامية أميمة إبراهيم خلال لقاءها ببرنامج "الستات"، الذي تقدمه كلا من الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة قائلة:" الموقف بدأ بأن فى أول الحوار الضيف كويس ولم تظهر عليه أى علامات من التعب، ولكن شعرت بعدها بأن صوته بدأ يضعف، ولم يستطيع وغير قادر على أنه ياخد نفسه، فسألته حضرتك تعبان رد ب أنا كويس واكملنا ابنقاش، وبعدها حسيت أنه مش قادر ياخد نفسه كويس وفى تغيير فى لون العين سألته مرة تانيه تعبان قالى لأ كويس".

واستكملت الإعلامية أميمة إبراهيم حديثها قائلة:" وقتها طلبت من المخرجة أننا نطلع فاصل على الفور، وطلبنا الدكتور، واتضح أنه عنده القلب، وم اخدش علاجه، ولو مكنش حد لحقه كان توفى، وفى لحظة كده متقدريش تتواصلى مع إنسان هو مش قادر يتواصل معاكى علشان حالته الصحية صعبة، وفى لحظة كده أقرر أنا ومجموعة العمل أننا نساعد ونكون جاهزين بخروج فاصل، فالسرعة مطلوبة والناس كلها كانت جاهزة للموقف".

جدير بالذكر أن الإعلامية أميمة إبراهيم هى واحدة من أبرز الإعلاميين المصريين على الساحة الإخبارية فى التليفزيون المصري لسنوات عديدة ، ويعد برنامج صباح الخير يا مصر من أبرز برامجها على القناة الأولى المصرية، والذى كان يعد تجربة مميزة فى البرامج الصباحية.

Dr.Radwa
Egypt Air