Close ad
السبت 9 ديسمبر 2023

بعد تصريحاتها الأخيرة.. أول رد فعل لـ نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم

فن21-11-2023 | 14:18

أحمد نيازى الشريف

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فى الساعات القليلة الماضية، حالة كبيرة من الدعم ل الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، كونها أنها تعاني من العديد من الظروف الصحية الصعبة، منها إصابتها بالسرطان، وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية، هذا بجانب إمكانية اعتزالها المجال الإعلامي، بسبب ما تلقته في الفترة الأخيرة من انتقادات لظهورها في البرامج رغم اقتراب عمرها من الـ 80 عاما. 

وشاركت الإعلامية نجوى إبراهيم جمهورها بصورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وظهرت بصورة لها، وكان هذا اول رد فعل منها على مسيرة الحب والدعم التى شهدتها مواقع التواصل، حيث ظهرت في الصورة وهى سعيدة مبتسمة مكتفية بهذه النظرة رداً على على كم الرسائل الناتجة عن التعليقات الداعمة لها.

وكما حرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة ودعم الإعلامية نجوى إبراهيم بعد تصريحاتها الأخيرة، وكان من أوائل الفنانين الذين دعموها هم الفنان نبيل الحلفاوي وأيضًا الفنان صلاح عبدالله وبدرية طلبة وأيضاً الفنانة وفاء عامر وغيرهم.

وسبق وأن تلقت الإعلامية نجوى إبراهيم فى هذا الصدد العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب استمرار مشوارها الإعلامي لعشرات السنوات، قائلة: عندي 80 سنة وبعاني من السرطان وعملت عمليات.. أي مضايق الناس ما تروحوا تتعالجوا، عايزني اعتزل؟.