الأربعاء 15 مايو 2024

«تعليم قنا»: تجهيز 276 مقرًا للانتخابات الرئاسية المقبلة

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور محمد السيد

محافظات21-11-2023 | 20:07

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور محمد السيد، انتهاء تجهيز 286 مدرسة كمقرات انتخابية، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى جانب مراجعة المقار المخصصة للانتخابات والتأكد من توافر خطوط التليفونات والأبواب الحديدية لها لتأمينها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة،اليوم الثلاثاء بحضور منال عبدالوهاب وكيل المديرية ، وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية ومديرى عموم الادارات التعليمية.

وناقش وكيل الوزارة -خلال الاجتماع- تجهيز وإعداد المدارس المخصصة مقار للجان الانتخابية بالمحافظة، والتأكيد على جاهزية اللجان، مشددا على ضرورة تقديم الدعم اللازم للمدارس التي ستتخذ مقرات إنتخابية من حيث الإنارة والصيانة اللازمة، وتجهيز مقرات اللجان.

وفي سياق منفصل، شدد وكيل الوزارة على سرعة حصر عدد المدارس المعرضة لخطر للسيول وأماكنها وتوفير مدارس بديلة لنقل الطلاب إليها بنفس مواصفات المدارس المعرضة للسيول ونفس عدد الفصول، وذلك للوقوف على الإجراءات المتبعة من قِبل الجهات المختلفة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول المحتملة ضمن الخطة التي أعدتها المحافظة لمجابهة الأزمات والكوارث وللتعامل مع فصل الشتاء.

 

Dr.Radwa
Egypt Air