الأحد 28 ابريل 2024

للبنات... تعرفي على شخصية المتقدم لخطبتك من طريقة جلوسه

طريقة جلوس الرجل تكشف عن شخصيته

سيدتي22-11-2023 | 00:49

منة الله القاضي

تتساءل كل فتاة عن أسرع طريقة لاكتشاف خبايا وأسرار العريس المتقدم لخطبتها، لكن هل تعلمين أن طريقة جلوس الرجل قد تكشف الكثير من سمات شخصيته؟ هذا ما كشفت عنه العديد من الدراسات المرتبطة بلغة الجسد..

وفي السطور التالية نستعرض أبرز السمات الشخصية للرجل من خلال طريقته في الجلوس، وفقاً لما ذكره خبراء لغة الجسد عبر موقع " timesofindia" ، وإليكِ التفاصيل.

1- الكاحلين متقاطعين:

يتسم هذا الشخص بالراقي والتطور والتواضع مع كل من حوله، ولديه كاريزما خاصة، فهو صاحب شخصية قوية ، ولديه شغف لتحقيق أهدافه ، فضلاً أنه متحفظ ولا يصرح بما في قلبه بسهولة، فضلاً عن  قدرته الفائقة على الاحتفاظ بهدوئه، ما يجعله يبدو واثق من نفسه في أي موقف صعب قد يتعرض له.

2- ساق واحد فوق الأخرى:

هذا الشخص ماهرة في التحدث ويمكنه الانتقال بسهولة في أي نوع من المحادثة ، ويسعى دائماً لفهم الآخرين والتعاطف معهم ، ولديه خيال مبتكر، ومبدع ، كما يحرص على أخفاء أرائه ، ويتوخي الحذر في معاملاته ، فلا يمنح ثقته بسهولة لمن يتعامل معه، فقد يكون شخص بطيئة في قبول أشخاص جدد في حياته ويقاومة الاستسلام ، كما يتمتع بشخصية كاريزمية وواثقة ولا يشعر بحاجته لدليل لإثبات نفسه وكفائته.

3- وضع الكاحل على ركبة الساق الأخرى:

هذا الرجل لديه طبيعة حازمة وقوية ، بالاضافه إلى ذلك فأنه في مرحله النضوج الشبابي والثقة بالنفس، ويمتلك القدرة على التحكم في انفعالاته وقت الغضب.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa