الأحد 5 مايو 2024

صدقي صخر: «المشاهد أمام حنان مطاوع تجبرك على الصدق معها في التمثيل» .. خاص

صدقي صخر

فن23-11-2023 | 11:13

ياسمين محمد

تحدث الفنان صدقي صخر، عن تعاونه الأول مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل «صوت وصورة»،الذي يعرض حاليا على قناة dmc، معربا عن سعادته الكبيرة بنجاح العمل بالرغم من انشغال الجمهور بمتابعة أحداث غزة الذي يتعرض له من قبل القصف الإسرائيلي.

أول تعاون بين صدقي صخر وحنان مطاوع 

 

قال الفنان صدقي صخر، في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«حنان مطاوع فنانة جادة وأدوارها ناضجة ، وهي تحترم مهنتها بأبعد الحدود، والتعاون معها كان شرف كبير ليا، فأنا أحب أن أكون في عمل من هذا النوع بالتأكيد».

أضاف:«أما في الحقيقة عندما تعرفنا عن قرب وجدتها إنسانة في منتهي الجمال ومنتهي الصدق، وتحب مهنتها، وإنسانة حقيقية جدا، والمشاهد معها تجبرك أن تكون صادق معها في المشهد ، فكانت الكيميا بيننا جميلة وسهلة».

أبطال مسلسل «صوت وصورة»


 المسلسل بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين،من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.