الخميس 2 مايو 2024

أحمد حجازي ضمن قائمة الاتحاد لكأس العالم للأندية

حجازي

ملاعب الهلال23-11-2023 | 11:38

محمد نبيل

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، قائد فريق اتحاد جدة السعودي، في قائمة "الإتي" المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية بالسعودية الشهر المقبل.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اليوم الخميس، أن الاتحاد قدم قائمته المبدئية لبطولة كأس العالم للأندية والتي ضمت 10 محترفين من بينهم الدولي المصري أحمد حجازي، العائد من فترة غياب بسبب الإصابة.

وذكرت الصحيفة إن قائمة محترفي الاتحاد ضمت كل من: "المصري أحمد حجازي، والبرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، ومواطناه لويس فيليبي وفابينيو والبرتغالي جوتا، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيلي رومارينيو، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي إيجور كورنادو، والفرنسي كريم بنزيمة.

وأضافت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد ستقوم بتقليص القائمة من 35 لاعب إلى 23 قبل إرسال القائمة النهائية يوم 4 ديسمبر المقبل. ولفتت الصحيفة السعودية إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني الجديد للاتحاد، سيراقب موقف اللاعبين وعلى رأسهم الدولي المصري أحمد حجازي، العائد بعد تعافيه من الإصابة في الركبة والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، حيث سيكون تحت المراقبة خلال تدريبات الفريق، تمهيداً لاتخاذه القرار النهائي بشأن تواجده في القائمة النهائية للفريق في كأس العالم للأندية، أو رفع اسمه منها في حال عدم جاهزيته بنسبة 100 في المئة.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني يحرص على إمكانية مشاركة حجازي في مباريات دوري أبطال آسيا، وتحديدا أمام أجمك الأوزبكي وسباهان الإيراني، من أجل الحكم على جاهزية اللاعب.

Dr.Randa
Dr.Radwa