السبت 27 ابريل 2024

مستقبل وطن بمطروح ينظم مؤتمرًا لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

مؤتمرًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محافظات23-11-2023 | 13:52

دار الهلال

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح برئاسة النائب صالح سلطان أمين المحافظة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بالنادي الاجتماعي بمدينة مطروح، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

حضر المؤتمر الجماهيري الحاشد رموز وأعيان القبائل من عمد ومشايخ وعواقل وشباب ومرأة، وممثلين عن الأزهر والكنيسة، وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة مطروح، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، بالإضافة لمشاركة عدد كبير من أهالي المحافظة من مختلف القوى السياسية والكيانات الوطنية. 

واستعرض النائب صالح سلطان أمين الحزب بمطروح،إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات، مشيدا بموقفه من القضية الفلسطينية.

وأكد رجال الدين الإسلامي والمسيحي - في كلماتهم - أهمية وضرورة المشاركة الانتخابية، واختيار قائد حكيم وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاقا من الواجب الديني والوطني.

من جانبهم، شدد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن على ضرورة اصطفاف ووقوف الجميع خلف الرئيس السيسي، لما حققه من إنجازات واضحة على أرض الواقع في كافة القطاعات. 

وأوضح العمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، أن مصر تتمتع بالأمن والأمان بفضل القيادة السياسية الحالية، وستظل قوية بقيادتها وجيشها وشعبها مطالبا جموع أهالي مطروح الخروج أيام الإقتراع لاختيار مرشحهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولفت النائب حسن أبو قديرة أمين تنظيم الحزب بمطروح، إلى أن حزب مستقبل وطن يدعم ويساند بإخلاص وبقوة الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وأوضحت الدكتورة سليمة عبد الرحيم عضو المجلس القومي للمرأة بمطروح، أهمية دور المرأة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، متوقعة أن تقدم المرأة المصرية مشهدا انتخابيا مشرفا ودعما كبيرا للرئيس السيسي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa