السبت 27 ابريل 2024

تقارير إنجليزية: عظمة محمد صلاح أعادت ليفربول إلى القمة

محمد صلاح

ملاعب الهلال23-11-2023 | 21:27

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رفض دخول نادي ليفربول في مفاوضات مباشرة لبيع الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي للمحترفين، وهو أذكى قرار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ما جعلهم يواجهون مانشستر سيتي في المباراة القادمة كمتنافسين على اللقب بسبب إبداع اللاعب في الملاعب الإنجليزية الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة "تليجراف": أذكى تحركات ليفربول في الصيف الماضي المفاوضات التي لم يدخلوا فيها أبدا، وإبقاء محمد صلاح خارج المملكة العربية السعودية يعني أنهم سيسافرون إلى مانشستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع كمتنافسين على اللقب".

وأشارت الصحيفة إلى أن أداء محمد صلاح جعل الجميع يضع تبريرًا للموقف المتشدد للنادي والأصوات التي كانت تشير إلى أن كلوب سيكون من الحماقة أن يقاوم بيع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

وأكد التقرير أن نادي ليفربول لو حدد سعره لصلاح الصيف الماضي، فسيواجه أبطال أوروبا في نهاية هذا الأسبوع في محاولة لمواكبة الأربعة الأوائل، وليس متصدر الدوري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه لا أحد يفعل أكثر من محمد صلاح لدفع تطلعات ليفربول إلى أعلى مما كان متوقعًا في البداية خلال الموسم الحالي خاصة وأن الهدف الرئيسي العودة إلى دوري أبطال أوروبا وبعدها المنافسة على اللقب.

Dr.Randa
Dr.Radwa