الأحد 19 مايو 2024

تعرف على موعد انطلاق الموسم الخامس من "‪Arabs Got Talent‬"

21-2-2017 | 15:55

 

كتبت ـ رانيا يوسف

 

فى عودة للمواهب العربية إلى حلَبة المنافسة، ينطلق فى الرابع من مارس المقبل، الموسم الخامس من برنامج المواهب ‪“Arabs Got Talent”، بمشاركة مجموعة من المواهب العربية المنتمية إلى مختلف الفئات العمرية، والتى تم اختيارها من أبرز المدن والعواصم العربية. وإضافة إلى المفاجآت المُرتَقبَة فى هيكلية البرنامج، ابتداءً من الحلقة الأولى، سيكون الجمهور على موعدٍ أيضاً مع استعراضاتٍ شيّقة على المسرح منذ أولى حلقات الاختبارات الأولية، لتتواصل بزخمٍ أكبر فى مرحلة العروض المباشرة مع أحدث التقنيات السمعية والبصرية.

 

تستعرض لجنة التحكيم التى تتكون من الفنانة نجوى كرم وأحمد حلمى وعلى جابر، المهارات المُشارِكة، وبالإضافة إلى قرارَى التأهيل أو الاستبعاد تستخدم اللجنة وسيلَتَيْن إضافيّتيْن متناقضتيْن، هما: "البَزر الذهبى" و"البَزر الأحمر"! فمع ضغطةٍ على "البَزر الذهبى"، الذى يُتاح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه لمرّة واحدة فقط فى كل حلقة من مرحلة الاختبارات الأولية، يضمن المشترك الأكثر تميّزاً انتقالاً فورياً وسريعاً إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون الحاجة للمرور بمراحل التأهُّل.

 

أما "البزر الأحمر" فيعنى استبعاداً فورياً للمشترك الذى لا يرقى إلى مستوى إقناع اللجنة، وذلك من دون الحاجة لإكمال العرض الذى يقدّمه! وبذلك يقع على عاتق كل من نجوى كرم وأحمد حلمى وعلى جابر مهام التقييم والفرز والاختيار في الحلقات الـ6 الأولى، قبل انطلاق مرحلة لعروض المباشرة، فيما يُرافق مقدّما البرنامج قصى وريا أبى راشد المشتركين لحظةً بلحظة عبر مراحل البرنامج.