الأربعاء 22 مايو 2024

حزب الحرية بالإسكندرية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي السيسي

جانب من الفاعلية

محافظات25-11-2023 | 19:04

دار الهلال

قال ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري، إن للرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الإنجازات التي لا يمكن لأحد إنكارها فهي تشمل كل المجالات المختلفة التي تهم المواطنين، لافتًا إلى أن أبرز الإنجازات تتمثل في نعمة الأمن والأمان التي أعادها للبلاد عقب الفوضى التي دخلت فيها الدولة بعد عام ٢٠١١ وحالة الفراغ السياسي في ذلك الوقت.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه حزب “الحرية المصري” بالإسكندرية اليوم السبت تحت عنوان "حملة مسيرة ومسار.. من أجل التنمية والاستقرار" بمنطقة سموحة شرق المحافظة، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بحضور قيادات الحزب ونواب برلماني النواب والشيوخ وممثلي المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية وذوي الهمم بالمحافظة.

 

وأضاف رئيس الحزب أن من المشروعات التنموية البارزة التي شهدتها البلاد هي مشروعات "حياة كريمة" في الريف المصري، وتحول العشوائيات في المدن إلى منازل آدمية تنعم بالخدمات الرئيسية والترفيهية بعد أن كانت تهدد حياة سكانها.

 

ومن جانبه، دعا النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب، المواطنين بمختلف الفئات من الرجال والنساء والشيوخ والشباب بالمشاركة الإيجابية بكثافة على اللجان الانتخابية خلال أيام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر المقبل، لنقل رسالة للعالم أن الشعب المصري يقف خلف دولته ويحمي مستقبلها ويدرك حجم المخاطر التي تحيط به.

 

وقال هاني التركي الأمين المساعد للحزب بالإسكندرية، إن الحزب كان من أوائل الأحزاب المشيدة والداعمة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن القضية الفلسطينية من رفض تصفيتها والتهجير القسري أهالي غزة إلى أراضي سيناء أو خارج حدود الدولة الفلسطينية، وتابع الرفض خوض الدولة المصرية حرب دبلوماسية شرسة منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة لتهدئة الأوضاع مع الحفاظ على حقوق المدنيين في وطنهم والأراضي الفلسطينية، والتي كللت بالنجاح من خلال بدء مرحلة الهدنة وفتح جسر بري من المساعدات الإنسانية من خلال نجاح الدبلوماسية المصرية في تبادل المحتجزين بين الطرفين حماس وإسرائيل.

 

وقالت النائبة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ، إنني على يقين أن الإسكندرية ستكون من أكثر المحافظات تصويتا في الانتخابات الرئاسية كما أن أيام ١٠ و١١ و١٢ من ديسمبر المقبل ستكون عُرسا ديمقراطيا، لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي على جميع ما تم إنجازه وحفاظه على الأراضي المصرية وسيادة الدولة والعمل على التنمية في مختلف المجالات، خلال الفترة الماضية ومواصلة مسيرة التنمية والتطوير.

 

وقال محمد الفيومي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ الدولة المصرية من الانهيار بعد على أن تجر إلى مصير مجهول عام ٢٠١٣، والتصدي للمخططات والأجندات الخارجية لإعادة تقسيم الشرق الأوسط من جديد، وبعد ١٠ سنوات من إحباط المخطط السابق يأتي تنفيذ نفس المخطط ولكن بشكل معلن، حيث نجد حاليا الأبواق الإعلامية الخارجية التي تطالب بتسكين وتهجير الفلسطينيين إلى الأراضي المصرية، ولكن الرئيس السيسي وقف وتصدى منذ اليوم الأول بالموقف المصري الرافض والحفاظ على الدولة والقضية الفلسطينية.

 

وقال النائب سيد عبد العال عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب التجمع، إن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة هو واجب وطني والتزام دستوري على كل من له حق التصويت، ولذا لا بد من الاحتشاد على صناديق الاقتراع أمام لجان الانتخابات لدعم استقرار الدولة وتنميتها والحفاظ على كل شبر من أراضيها.